samedi 5 mars 2016

كيفية حذف حسابك من اي موقع ومحو نفسك من الانترنت!

خطوة واحدة فقط!



الشركات على الانترنت لاتريد منك اغلاق حساباتك معهم او حذفها, وهذا امر مفهوم, اذا تركت الحساب, من المحتمل نقصان عائداتها من الارباح, بعض الشركات تجعل عملية حذف حسابك سهلة نسبيا, في حين ان اخرى تجعل من المستحيل فعل هذا عمليا او مربكة.

اذا كنت تريد حذف حسابك من احد مواقع التواصل الاجتماعية الى قواعد بيانات متاجر, يجب عليك معرفة كيفية القيام بذلك. هناك موقع جديد يسمى JustDelete.me يجعل التلاشي من الويب سهل, وحذف حسابك من اي خدمة او موقع اسهل بكثيرموقع JustDelete.me هو الدليل من خدمات الويب مع روابط مباشرة لكل خدمة الى صفحات الغائها وحذف الحساب.
يوفر JustDelete.me معلومات اضافية عن عملية الالغاء او الحذف, وهذا يشمل مواقع مثل الفيسبوك, Foursquare, Dropbox و Feedly .

بعض الشركات تستخدم تقنيات “نمط الظلام” مما يجعل من الصعب حذف الحسابات, ويهدف هذا الى اكمال المستخدمين عملية الازالة بنجاح, يقوم JustDelete.me بترتيب المواقع من “سهلة” الى “مستحيل” , على سبيل المثال , يتم تصنيف Amazon.com و the NewYorkTimes.com “صعبة” الحذف, في حين يتم سرد IMDB.com و PayPal “سهلة” , مواقع مثل Pinterest و Netflix “مستحيلة”.

في المرة القادمة التي تريد الاستقالة وانهاء التعامل مع اي موقع, قم بزيارة JustDelete.me وانقذ نفسك من الصداع.




Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire